رابط غير شغال!
تم اصدار نسخة جديدة

تحميل برنامج 2020 Kelk للكمبيوتر

تحميل برنامج كلك للكتابة بالخط العربي اخر اصدار ، kelk 2020 افضل برنامج مجاني للكتابة علي الكمبيوتر بالخط العربي مميز جدا برابط مباشر من سوفتاكي.

تحميل برنامج كلك للخط العربي 2020 برنامج kelk هو برنامج لأجهزه الكمبيوتر التي تعمل علي جميع الإصدارات الحديثة من ويندوز ، التي صممتها وطورتها الشركة الايرانيه Sinasoft (Sinasoft). كل منكم بديل للتعلم للتخطيط باللغة العربية والاستفادة من المصممين الذين يرغبون في كتابه الكلمات العربية في الخطوط المهنية.

 

 

برنامج الخط كلك 2020

 

 

شارك في تصميم البرنامج أكثر من 30 خطاطا محترفا من إيران والعالم العربي وتركيا ، برئاسة الخطاط العراقي المحترف الشهير يوسف ثانون ، وذلك بالاشتراك مع خطاطي عثمان طه البروفيسور هاشم محمد البغدادي ، مما يجعله برنامجا فريدا. تم إدخال العديد من الخطوط العربية في الكمبيوتر في هذا البرنامج ، ولكن لا تزال هناك بعض الخطوط التي لم تدخل ، لأنها دقيقه جدا.

وأيضا ، لان كل حرف ياخذ اشكالا كثيره وفقا لمكانه في الكلمة أو الجملة ككل ، لأنه قد يكون من الضروري إدخال بعض الخطوط العربية علي الكمبيوتر لإدخال آلاف الجمل والعبارات والكلمات ، وهذا يستغرق وقتا وجهدا كبيرا ، وانها تحتاج إلى المهنيين. يؤخذ اسم البرنامج من الكلمة الفارسية للخطم أو الريشة.

وشملت في برنامج الكلك 2020 الخط الفارسي ، النصي شكسبير ، خط مكتوب ، مازاد خط ، Maali خط ، فضلا عن خط Kufi ، خط Hiburi ، خط التصحيح ، خط ديواني ، الخط الثالث ، خط النسخ والعديد من الدولية الكبيرة والشهيرة خطوط الواردة والممثلة من قبل البرنامج ، وهذه الأسطر كافيه لجعل مخطوطه المهنية وفقا للخط الذي اخترته لإنشاء وميزه جميع الخطوط

سوف تستخدم لإنشاء السيناريو الجاهزة رائعه بكل سهوله. ونحن لن تطيل زوارنا الكرام بالنسبة لك فقط. تم ادراج بعض الميزات الجديدة والمميزة التي يستخدمها الجميع لمهام اعداد مخطوطه كامله. يمكنك تحميل البرنامج برابط مباشر

ملاحظه هامه: بعد تثبيت البرنامج يجب تشغيله "كمسؤول " للبرنامج للعمل بشكل صحيح.

 

تم اضافة اخر اصدار للبرنامج 2020 ولكنه بنسخة تجريبية علي الموقع الرسمي

روابط التحميل
تحميل Kelk 2007
تحميل Kelk 2010
تحميل Kelk 2013
تحميل kelk 2020

عرض المزيد

محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة